بعدما شغلت الخلافات بين الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل، والعائلة المالكة العالم أجمع، أعلنت مقدمة البرامج الأمريكية، أوبرا وينفري، أن دوق ساسكس يعمل معها على برنامج تلفزيوني جديد حول الصحة العقلية، سيبث فى وقت لاحق من الشهر الجاري، وفق ما ذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية.
وأوضحت الصحيفة نقلاً عن أوبرا أن اسم البرنامج سيكون «The Drew Barrymore Show»، وسيعرض على شبكة «CBS»، حيث قالت إنها ودوق ساسكس يعملان على «سلسلة الصحة العقلية» التي تهدف إلى مساعدة الناس على عيش «أفضل حياة ممكنة». وأضافت: «أريد فقط أن أقول إن الدكتور بيري وأنا كنا أيضاً على مدار العامين الماضيين جنباً إلى جنب مع الأمير هاري وأبل، نعمل على سلسلة الصحة العقلية هذه التي ستصدر في مايو على أبل».
وفي وقت سابق، أكد هاري أنه يعمل على البرنامج منذ عدة أشهر، في منشور عبر «إنستجرام» قال: «ستركز السلسلة الوثائقية الديناميكية متعددة الأجزاء على كل من المرضى النفسيين والعافية العقلية، ما يلهم المشاهدين لإجراء محادثة صادقة حول التحديات التي يواجهها كل منا، وكيفية تجهيز أنفسنا بالأدوات التي تسمح لنا لا بالبقاء على قيد الحياة فحسب، بل ولنزدهر».

المصدر: الخليج

الكاتب

مواضيع أخرى ربما تعجبكم

0 تعليقات

اترك تعليقاً

الحقول المطلوبة محددة (*).