رغم ما تواجهه شركة أبل من صعوبات عالمية بسبب تفشي جائحة كورونا، إلا أن ذلك لم يمنعها من إنشاء متجر عائم. فقد أنشأت الشركة أول متجر لها فوق سطح الماء في سنغافورة على الواجهة البحرية، وقد أطلق عليه اسم Apple Marina Bay Sands (رمال الخليج البحري لأبل)، ويعتبر متجر أبل الوحيد في العائم على الماء في العالم.

Apple Floating Store

ويشكل الموقع جزءاً من فندق ومنتجع فاخرين يحملان نفس الاسم، وهو ثالث متجر لأبل في سنغافورة. ويظهر المتجر أثناء النهار بمظهر المركبة الفضائية أو أشبه بمسرح قادم من المستقبل.

أما خلال ساعات الليل، عندما تضاء ناطحات السحاب في الخلفية، فيبدو المتجر بمظهر مميز جداً وكأنه قطعة فنية مصممة لتزين المنطقة ليلاً.

Apple Floating Store

ولم يتم نشر كثير من التفاصيل عن المتجر من الداخل، لكن المؤكد أن هذا هو المتجر 512 لأبل في العالم وأنه سيفتتح أبوابه للعمل قريباً. ونشر MacRumors المختص بأخبار أبل ومنتجاتها مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر يظهر كإعلان من الشركة تشير فيه إلى قرب موعد الافتتاح.

كما نشر مستخدم على تويتر يدعى @javanng صوراً للمتجر أثناء الليل في تغريدة له قال فيها: «الشائعات حقيقية فعلاً! رمال الخليج البحري لأبل أو متجر أبل في العالم عائم على الماء، وسيفتتح قريباً في سنغافورة».

alroeya.com

مواضيع أخرى ربما تعجبكم

0 تعليقات

اترك تعليقاً

الحقول المطلوبة محددة (*).