يبدو أن الوقت قد حان لانتهاء مسيرة مسعود أوزيل في أرسنال، التي استمرت 7 سنوات ونصف.

وعاد اللاعب الدولي الألماني السابق إلى نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، وسط تقارير واسعة عن اقترابه من الانتقال إلى نادي فنر بخشه التركي.

وشارك أوزيل مقطع فيديو على إنستغرام يظهر فيه وهو يقف خارج ملعب الإمارات، ملعب أرسنال، تحت المطر في لندن. وكان تحت صورة لزميله السابق في أرسنال، سيد كولاسيناك، الذي انضم إلى نادي شالكه الألماني.

وقال أوزيل "أنت في شالكه والآن أراك هنا مرة أخرى. سنلتقي مجددا في الصيف".

التكهنات بأن تلك كانت رحلة وداع للاستاد اكتسبت زخما في وقت لاحق عندما رد أوزيل على تغريدة لنادي فنربخشة بمنشور يحتوي على ألوان النادي التركي - الأصفر والأزرق.

وذكر منفذ إخباري بريطاني أن الطرفين اتفقا على تسوية تسمح له بإنهاء عقده قبل ستة أشهر من موعده حتى يتسنى للاعب الانضمام لنادي فنربخشة التركي.

ولم يشارك مسعود أوزيل، 32 عاما، في أي مباراة مع النادي اللندني منذ بداية الموسم، إذ كان خارج تشكيلة الفريق على مستوى الدوري الإنكليزي والدوري الأوروبي، رغم تغريداته التي يدعم فيها الفريق من منزله خلال المباريات.

وإذا انتقل أوزيل - وهو من أصل تركي - إلى فنربخشة، فسوف ينضم إلى أحد الأندية المفضلة لرئيس تركيا رجب طيب أردوغان.

والتقط أوزيل صورا مع أردوغان في مايو 2018 في الفترة التي سبقت الانتخابات العامة التركية، مما أثار انتقادات حادة من مسؤولي اتحاد كرة القدم الألماني وأثار استعداء البعض في ألمانيا الذين شعروا أن اللاعب لم يكن يدعم المنتخب الألماني الذي يستعد لكأس العالم بشكل كامل، بينما حضر أردوغان حفل زفاف أوزيل.

وكانت آخر مباراة لأوزيل مع أرسنال في مارس، قبل أسبوع من تعليق مباريات كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا.

المصدر: أسوشيتد برس


الكاتب

مواضيع أخرى ربما تعجبكم

0 تعليقات

اترك تعليقاً

الحقول المطلوبة محددة (*).