المدافع الفرنسي قد يحل أزمة الإصابات في ريال مدريد

يفكر نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع مدافعه السابق، الفرنسي رافاييل فاران، وذلك بعد سلسلة من الإصابات في خط دفاعه، وآخرها النمساوي دافيد ألابا الذي انتهى موسمه بعد تشخيص إصابته بالرباط الصليبي.

وذكر صحفي بمجلة بيلد الألمانية الشهيرة، كريستيان فالك، الأربعاء، أن النادي الملكي سيحاول التغلب على أزمة الإصابات، حيث لا يمتلك سوى قلبي دفاع فقط حاليا، هما أنتوني روديغر وناتشو فيرنانديز، في ظل إصابة كل من دافيد ألابا وإيدير ميليتاو، وكلاهم لن يتمكنا من اللحاق بأية مباراة على الأغلب هذا الموسم.

وكتب فالك في تغريدة: "بعد إصابة ألابا: ريال مدريد مهتم برافاييل فاران"، ويلعب الأخير في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي منذ عام 2021 حينما انتقل من ريال مدريد.

وكان المدرب الإيطالي لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، قد ألمح إلى أن الفريق ربما يجري تعاقدا دفاعيا خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل الإصابات التي تضرب الفريق.

وفي أعقاب مباراة فياريال، الأحد، قال أنشيلوتي: "نشعر بالحزن الشديد لإصابة لاعب آخر. لم أمر مسبقًا بثلاث إصابات بالرباط الصليبي خلال أشهر قليلة... سنرى ما يمكن فعله في الأيام المقبلة (فترة الانتقالات)".

وكانت صحيفة "ذي أثليتك" قد كشفت قبل أيام، أن عقد فاران ينتهي مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، فيما يشمل العقد إمكانية التمديد لعام إضافي، إلا أن ذلك يكون بموافقة الطرفين.

وذكر موقع "غول" الرياضي، أن فرصة العودة لريال مدريد ربما تكون مغرية للمدافع الفرنسي، في ظل عدم اللعب لدقائق كثيرة مع مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم.

المصدر: الحرة 

الكاتب

مواضيع أخرى ربما تعجبكم

0 تعليقات

اترك تعليقاً

الحقول المطلوبة محددة (*).