رونالدو لم يصنع الفارق خلال المباراة

تلقى النصر السعودي هزيمة كبيرة بنتيجة 1-4 من نظيره بنفيكا البرتغالي وديا، الخميس، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 202.

وشهدت المباراة مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ البداية وحتى ما قبل نهاية المباراة بنحو 5 دقائق، بينما شارك أيضا الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في ظهوره الأول مع بنفيكا قادما من يوفنتوس الإيطالي، عقب عودته إلى الفريق بعد 13 عامًا.

وأنهى بنفيكا الشوط الأول متفوقا على النصر (3-1)، بعدما تقدم الفريق الأحمر بهدف أول عن طريق نجمه العائد دي ماريا بمهارة رائعة في الدقيقة 23، بحسب ما نقل موقع "كووورة".

وشهدت أحداث الشوط الأول واقعة مثيرة قبل نهايته بقليل، حين استقبل الجناح الأرجنتيني كرة طويلة بمهارة في وسط الملعب، ثم رفعها فوق رأس رونالدو ثم سيطر عليها من الناحية الأخرى في لعبة جميلة، لم يسمح لها "صاروخ ماديرا" أن تكتمل.

فقد لجأ رونالدو فورا إلى دفع دي ماريا إلى الأرض مرتكبا خطأ (فاول).

وحسب ما نقل موقع "دايلي ميل" فإن رونالدو يحتفظ بعلاقة فاترة مع بنفيكا نظرا لانطلاقته بغريمه العتيد سبورتينغ لشبونة، وقد رفض رونالدو مؤخرًا التعليق على انتقال دي ماريا بالذات إلى صفوف بنفيكا.

وفي الشوط الثاني، نجح بنفيكا في تسجيل هدف رابع بالدقيقة 68 عن طريق الدنماركي أندريس شيلدروب.

واستبدل مدرب النصر لويس كاسترو نجمه رونالدو في الدقيقة 84 وسط تحية كبيرة من الجماهير الكبيرة الحاضرة.

وهذه الخسارة هي الثانية على التوالي للنصر في معسكره الاستعدادي بالبرتغال، بعدما خسر في المباراة السابقة من سيلتا فيغو (5-0).

وخرج النصر، الملقب بالعالمي، خالي الوفاض الموسم الماضي رغم استقدام رونالدو من مانشستر يونايتد في صفقة مدوية، وربما لن يكون طريقه أكثر سهولة نحو الألقاب في الموسم الجديد بعدما لجأ منافسوه إلى تدعيم صفوفهم بعدد كبير من النجوم العالميين.

المصدر: الحرة


الكاتب

مواضيع أخرى ربما تعجبكم

0 تعليقات

اترك تعليقاً

الحقول المطلوبة محددة (*).