بلغ بايرن ميونيخ الألماني الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، بعدما جدد فوزه على تشلسي الإنكليزي 4-1، في إياب الدور ثمن النهائي السبت، ضاربا موعدا مع برشلونة الإسباني الذي تخطى نابولي الإيطالي.

وكان الفريق البافاري قد فاز ذهابا بثلاثية نظيفة في "ستامفورد بريدج" في فبراير الماضي، قبل تعليق النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ليتأهل 7-1 بمجموع المباراتين.

وسجّل البولندي روبرت ليفاندوفسكي (10 من ركلة جزاء و83)، والكرواتي إيفان بيريشيتش (24)، والفرنسي كورنتان توليسو (76)، فيما سجل تامي إبراهام هدف تشلسي (44).

وبلغ برشلونة الإسباني ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نابولي الإيطالي 3-1 السبت، في إياب ثمن النهائي بعد تعادلهما 1-1 ذهابا.

ويلاقي برشلونة في 14 أغسطس الجاري بايرن ميونيخ الألماني في لشبونة، التي تستضيف بطولة مصغرة بدءا من ربع النهائي بعد العودة من وقفة دامت نحو خمسة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وعلى ملعب "كامب نو،" سجل لبرشلونة الفرنسي كليمان لانغليه (10)، الارجنتيني ليونيل ميسي (23) والأوروغوياني لويس سواريز (45+1 من ركلة جزاء)، ولنابولي لورنتسو انسينيي (45+5 من ركلة جزاء).

alhurra.com

مواضيع أخرى ربما تعجبكم

0 تعليقات

اترك تعليقاً

الحقول المطلوبة محددة (*).