صور من متحف ميجي مورا:

روكوميكان، المبنى الذي هُدم في عام 1940، والمهندس المعماري تانيغوتشي يوشيرو.روكوميكان، المبنى الذي هُدم في عام 1940، والمهندس المعماري تانيغوتشي يوشيرو.

أول الضيوف الحاضرين أثناء دخلوهم حديقة المتحف في حفل افتتاح ميجي مورا.أول الضيوف الحاضرين أثناء دخلوهم حديقة المتحف في حفل افتتاح ميجي مورا. 

المباني المعمارية من عصر ميجي منتشرة على مساحة 100 هكتار من المناظر الطبيعية المترامية الأطراف في مدينة إينوياما بمحافظة آيتشي.المباني المعمارية من عصر ميجي منتشرة على مساحة 100 هكتار من المناظر الطبيعية المترامية الأطراف في مدينة إينوياما بمحافظة آيتشي. 

المدخل المركزي لفندق إمبريال، الذي بُني في عام 1923 في حي هيبيا بطوكيو.المدخل المركزي لفندق إمبريال، الذي بُني في عام 1923 في حي هيبيا بطوكيو.

منظر للردهة الرئيسية بفندق إمبريال.منظر للردهة الرئيسية بفندق إمبريال.
المبنى الذي عاش فيه موري أوغاي وناتسومى سوسيكي، والذي تم بناؤه في عام 1887 بطوكيو.المبنى الذي عاش فيه موري أوغاي وناتسومى سوسيكي، والذي تم بناؤه في عام 1887 بطوكيو.
تم بناء مبنى حكومة محافظة ميه في مدينة تسو بمحافظة ميئ عام 1879.تم بناء مبنى حكومة محافظة ميه في مدينة تسو بمحافظة ميئ عام 1879.
تم نقل مكتب حي هيغاشي ياماناشي من مدينة ياماناشي بمحافظة ياماناشي.تم نقل مكتب حي هيغاشي ياماناشي من مدينة ياماناشي بمحافظة ياماناشي.

قصر سايغو تسوغوميتشي، تم بناؤه عام 1880 في المنطقة التي تعرف حاليًا باسم حي ميغورو بطوكيو. وقد كان تسوغوميتشي الأخ الأكبر لسايغو تاكاموري، أحد القادة المشهورين في عصر نهضة ميجي.قصر سايغو تسوغوميتشي، تم بناؤه عام 1880 في المنطقة التي تعرف حاليًا باسم حي ميغورو بطوكيو. وقد كان تسوغوميتشي الأخ الأكبر لسايغو تاكاموري، أحد القادة المشهورين في عصر نهضة ميجي.

غرفة تناول الطعام في قصر سايغو.غرفة تناول الطعام في قصر سايغو.  

تم الاستقرار على الشكل الحالي لدار إقامة عائلة توماتسو في عام 1901 بعد عدة مراحل من التجديد.تم الاستقرار على الشكل الحالي لدار إقامة عائلة توماتسو في عام 1901 بعد عدة مراحل من التجديد. ْ
ردهة دار عائلة توماتسو الممتدة حتى الطابق الثالث.ردهة دار عائلة توماتسو الممتدة حتى الطابق الثالث. 

على اليسار يوجد كرسي ذو ظهر مستدير مصمم على أحد الطرازات التي كانت شائعة في بريطانيا في القرن التاسع عشر، ومزين بأنماط طلاء زخرفية يابانية من زهر الكرز، من قصر سايغو تسوغوميتشي، وعلى اليمين يوجد كرسي طاووسي صممه فرانك لويد رايت معروض في بهو فندق إمبريال.على اليسار يوجد كرسي ذو ظهر مستدير مصمم على أحد الطرازات التي كانت شائعة في بريطانيا في القرن التاسع عشر، ومزين بأنماط طلاء زخرفية يابانية من زهر الكرز، من قصر سايغو تسوغوميتشي، وعلى اليمين يوجد كرسي طاووسي صممه فرانك لويد رايت معروض في بهو فندق إمبريال.
ماكينة الغزل الحلقية من صنع شركة بلات برازر البريطانية.ماكينة الغزل الحلقية من صنع شركة بلات برازر البريطانية.
صور فوتوغرافية توثق جهود الإغاثة التي قامت بها جمعية الصليب الأحمر اليابانية بعد زلزال نوبي عام 1891.صور فوتوغرافية توثق جهود الإغاثة التي قامت بها جمعية الصليب الأحمر اليابانية بعد زلزال نوبي عام 1891.

لا تزال الآلة الأمريكية تصدر نغمات موسيقية حتى يومنا هذا.لا تزال الآلة الأمريكية تصدر نغمات موسيقية حتى يومنا هذا.  

القاطرة البخارية من شركة شارب ستيوارت البريطانية كانت تسير في السابق بين حيّي شينباشي ويوكوهاما.القاطرة البخارية من شركة شارب ستيوارت البريطانية كانت تسير في السابق بين حيّي شينباشي ويوكوهاما.

المصدر: نيبون 
 

مواضيع أخرى ربما تعجبكم

0 تعليقات

اترك تعليقاً

الحقول المطلوبة محددة (*).

الاشتراك في نشرتنا البريدية