https://www.youtube.com/watch?v=NddCoK7F_TI&feature=emb_logo

يرى الكثيرون أن وجود كائنات فضائية في عالمنا هو ضربٌ من الخيال بينما يؤمن آخرون به وتصل ببعضهم إلى القول بأنهم رأوها بل وتواصلو معها.

وعلى الرغم من أن فكرة وجود مخلوقات أخرى على كوكب ما، قد حيكت حولها الكثير من الروايات، والعديد من الأفلام، بل ولفقت حولها الكثير من الصور والقصص حول اختطاف فضائيين لسكان من الأرض، أو حتى وجود لغة مشتركة ممكن أن نتواصل بها معهم، إلا أنه لم يستطع أحدٌ حتى الآن إثبات أو نفي إمكانية وجود كائنات غيرنا في هذا الكون.

وفي حين يحاول علماء الفضاء الوصول إلى إشارة في هذا الكون تدلهم على وجود مخلوقات فضائية أو إشارة تدلهم على نفي هذه الفرضية، هناك من تنطلق مخيلاتهم بوجود هذه الكائنات ويؤمنون بوجودها من العامة والمشاهير وحتى السياسيين.

فعلى الصعيد السياسي كان ونستون تشرشل أكثر السياسين الذين اشتهروا ببراعتهم السياسية لقيادته بريطانيا خلال فترة معقدة، إلا أنه كان على الجانب الآخر مهتماً بفكرة الحضارات الفضائية، حيث كتب تشرشل مقالاً من 11 صفحة حول المخلوقات الفضائية في عام 1939، وكشف عن فضوله حول الكون وتوضيح ماهية تعريفه للحياة وأهم مكوناتها.

فيما كان لدى هيلاري كلينتون توجهٌ خلال ترشحها للرئاسة الأمريكية بأن تلفت النظر إلى الظواهر الخارقة، إذ قالت خلال تلك الفترة بأنها تريد مراجعة الملفات عن الأجسام الفضائية وموقع منطقة 51 الغامض في ولاية نيفادا والمعروف بأنه مركز الكائنات الفضائية لتجعلها علنية ويحصل الكل على المعلومات عن ذلك المكان.

أما على صعيد المشاهير فلم يكن غريباً على مخرج الأفلام ريدلي سكوت إيمانه بوجود مخلوقات فضائية، وهو الذي أخرج فيلم Aliens عام 1979، وراح في خياله ليقول بأن هناك مفهوما مخيفا للكائنات الفضائية وأنها عدوانية، كما أنه لطالما حذر من أن هناك كائنات فضائية غريبة ربما تتآمر على الأرض وأن البشر لن يكونوا على ما يرام إذا ما حاول هؤلاء مهاجمة الأرض.

بينما تؤكد الممثلة جيليان أندرسون التي لعبت دور المحقق الخاص دانا سكولي في سلسلة الخيال العلمي "The X-Files"، بإنها تؤمن بوجود كائنات فضائية في الحياة الحقيقية.

وإليكم أبرز النجوم الآخرين الذين يؤمنون بوجود مثل هذه الكائنات في الفيديو أعلاه.

foochia.com

مواضيع أخرى ربما تعجبكم

0 تعليقات

اترك تعليقاً

الحقول المطلوبة محددة (*).

الاشتراك في نشرتنا البريدية