أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي عن عودة مهاجمه السويدي المعتزل زلاتان إبراهيموفيتش في منصب جديد خاص بالمشاريع التجارية المتعلقة بالنادي، وهو الأول له بعد اعتزال لعب كرة القدم في يونيو الماضي.

وشغل إبراهيموفيتش منصب الشريك التشغيلي لشركة ريد بيرد المالكة للنادي، حيث سيكون له دور في زيادة فرصها الاستثمارية في مجال الرياضة والإعلام والترفيه، كما سيعمل أيضًا كمستشار لملاك ميلان وإدارته العليا.

وأشارت «رد بيرد» في بيانها المنشور عبر موقع النادي إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش سيساعد في العثور على فرص استثمارية جديدة للشركة وتقييمها، وسيكون مستشاراً للملاك بشأن المشاريع التجارية واستراتيجيات المحتوى الرقمي ومبادرات بناء العلامات التجارية، لزيادة انتشارها عالمياً.

وأضاف البيان «سيلعب إبرا دوراً نشطاً من خلال العمليات الرياضية والتجارية للنادي، وسيساعد في تعزيز ثقافة الفوز بالفريق. وستشمل مهمته تطوير اللاعبين وتحسين أدائهم التدريبي، وتطوير العلامة التجارية العالمية لميلان، ودعم المشاريع الخاصة ذات الأهمية الاستراتيجية، بما في ذلك الملعب الجديد للنادي».

من جانبه، عبر إبراهيموفيتش عن سعادته بدوره الجديد مع شركة «رد بيرد»، قائلاً «حبي لنادي ميلان لن يموت أبداً، وفرصة أن أكون جزءاً من مستقبله بطريقة هادفة.. هو جزء من أحلامي، أنا ممتن لإتاحة هذه الفرصة لي».

يذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش لعب لفريق ميلان خلال فترتين، الأولى لمدة موسمين من 2010 حتى 2012، ثم عاد مجددًا في يناير 2020 حتى اعتزاله في يونيو 2023.، وحقق مع النادي بطولتي دوري ولقب كأس السوبر الإيطالي مرة واحدة.

المصدر: صحيفة الخليج

الكاتب

مواضيع أخرى ربما تعجبكم

0 تعليقات

اترك تعليقاً

الحقول المطلوبة محددة (*).