خضعت النجمة البريطانية، آديل إلى بعض التغييرات المذهلة خلال العام الماضي، وفقدت وزنًا هائلًا وظهرت بمظهر جديد تمامًا.

وبعد أكثر من عام، كشفت آديل، صاحب الفضل في ذلك وهو كتاب التنمية الذاتية الذي ألهمها للقيام بتغيير كبير في حياتها وهو الذي ساعدها في العثور على الفرح والحرية وأنقذها من التوتر والإرهاق، على حد قولها.

وشرحت النجمة كيف تغيرت حياتها تمامًا بعد أن قرأت كتاب Untamed, Stop pleasing, Start Living بقلم الكاتبة جلينون دويل.

img

وفي منشور على "انستغرام"، نشرت آديل غلاف الكتاب وحثت معجبيها على قراءته إذا كانوا يريدون إجراء تغييرات، وكتبت: "إذا كنت مستعدًا، فهذا الكتاب سيهز عقلك ويجعل روحك تصرخ".

وأضافت أن أي شخص يريد تصفية ذهنه وتغيير نفسه، يجب أن يقرأ الكتاب، مشيرة إلى أنها لم تكن تعرف أنها المسؤول الوحيد عن فرحتها وسعادتها وحريتها.

img

وتم وصف الكتاب بأنه جزء من الإلهام، وجزء من المذكرات، ويستكشف الفرح والسلام اللذين نكتشفهما عندما نتوقف عن السعي لتلبية توقعات العالم، في الدعاية المغلوطة، وتشرح الكاتبة أنها قررت التخلي عن توقعاتها للعالم واستعادة نفسها الحقيقية الجامحة.

كانت آديل قد تباهت بفقدان أكثر 45 كيلوغرامًا من وزنها، مشيرة إلى أنها أرادت أن تكون أم أكثر صحة من ذي قبل لابنها البالغ من العمر سبع سنوات.

فيما أشارت بعض التقارير أيضًا إلى أن السبب وراء فقدان آديل لوزنها هو طلاقها من زوجها رجل الأعمال، سيمون كونيكي، بعد إعلان انفصالهما أبريل من العام الماضي.

كانت المغنية قد أبهرت جمهورها في جميع أنحاء العالم بفقدان الوزن الهائل الذي كشفت عنه للمرة الأولى في أواخر العام الماضي وعرضته أيضًا خلال ظهورها العام عدة مرات.

وكشفت المدربة الشخصية لآديل السبب وراء المظهر الجديد للنجمة، مشيرة إلى أنه يعود إلى نظامها الغذائي لأنها "لا تحب ممارسة الرياضة".

وتردد إن أديل فقدت وزنها بمساعدة "ساحرة الجسم البرازيلي" التي تقيم في لوس أنجلوس، كاميلا جوديس، والتي ساعدتها على تحقيق وزن تحسد عليه.

وبالرغم من أن كاميلا تستخدم مجموعة متنوعة من تمارين بيلاتيس وتمارين القوة الأساسية، إلا أنها لم تستعن بذلك في نظامها مع آديل.

ووفقًا للتقارير السابقة، فقدت أديل وزنها بمساعدة مدرب اللياقة البدنية جو ويكس، المعروف أيضا باسم The Body Coach ، والمدرب الشهير دالتون وونغ، الذي عمل مع أمثال جنيفر لورانس، وأفادت "ذا صن" بأن النجمة تمارس تمرينات "عالية الكثافة" في المنزل باستخدام مقاطع فيديو من المدربين.

foochia.com

مواضيع أخرى ربما تعجبكم

0 تعليقات

اترك تعليقاً

الحقول المطلوبة محددة (*).